Q
Q

هل أنت مقيم بالكويت؟

قم بإضافة الرقم المدني إلى حسابك وتصديق حالة التطعيم الخاصة بك لتستطيع الاشتراك في دوراتنا الحضورية

من نحن ؟

التطوير التكنولوجي

يضع مركز صباح الأحمد للموهبة والإبداع أهمية قصوى في التطوير التكنولوجي عبر زرع الثقافة الصناعية وتغيير نظرة المجتمع المحلي لتصبح دولة رائدة في مجال الابتكار الصناعي. وتختص هذه الجزئية في تقديم خدمات تدريبية واستشارية في مجال التكنولوجيا والعلوم التقنية وأمن المعلومات للأفراد والمؤسسات، علاوة عن ورش العمل والدورات وبرامج في مبادئ تكنولوجيا الصناعة، والبرمجيات باستخدام أحدث الوسائل التكنولوجية والتقنية.وأسسّ المركز هذه البرامج في أكثر من موقع في الكويت لجذب شريحة الشباب وصقل مهاراتهم عبر توفير جميع الإمكانيات المادية والبشرية للدخول في مجال صناعات الروبوت التي أصبحت ضرورة ملحة بما تمتلكه من تأثير فعال واستخدامات مختلفة تسهّل حياة الأفراد وتساعد على إنجاز الأعمال بكفاءة وسرعة وبأقل الأخطاء.
الدعم والتطوير
يقوم الدعم والتطوير بالتكامل مع الأقسام الأخرى بتقديم جميع الخدمات المساندة عبر تنفيذ استراتيجية التطوير والتسويق عن طريق التداخل مع القطاعات الحكومية والخاصة وجميعات النفع العام.
التدريب
يهدف التدريب التقني الاستثمار في تنمية قدرات الشباب في مجالات الفنية والتقنية والتصنيعية والمعلوماتية عبر توفير البرامج التدريبية على مقربة منهم بهدف تعزيز دورهم في التنمية التي هم غايتها وأداتها.
الأهداف
زرع الثقافة الصناعية والتطوير التكنولوجي وتغيير نظرة المجتمع المحلي لتصبح دولة رائدة في مجال الابتكار الصناعي.
الإنجازات

من أبرز الإنجازات هي الأندية العلمية والبالغ عددها ستة أندية بالإضافة إلى أفرعها المنتشرة في أنحاء مناطق الكويت، تقدّم مجموعة من البرامج والدورات التي تعمل على تطوير مهارات وخبرات المتدرب والارتقاء بها من النواحي التكنولوجية والإبداعية من أجل إعداد كوادر قادرة على نشر ثقافة الإبداع التكنولوجي.

التنظيم والمشاركة في المسابقة المحلية والدولية