Q

هل أنت مقيم بالكويت؟

قم بإضافة الرقم المدني إلى حسابك وتصديق حالة التطعيم الخاصة بك لتستطيع الاشتراك في دوراتنا الحضورية
إضغط هنا لاستكشاف موسم الموهبة والإبداع الصيفي

موسم الموهبة والإبداع الصيفي

تعد الإجازة الصيفية من أهم المواسم التي تساهم في الاستثمار الأمثل للوقت بما يعود على الأفراد بالنفع والفائدة، من خلال المشاركة في برامج تدريبية هادفة وممتعة، تهدف أنشطتها الى تنمية المواهب والقدرات في جميع الجوانب المعرفية والعقلية والنفسية والاجتماعية والتي تعمل على توسيع الآفاق والطموحات نحو المستقبل.

فعاليات الموسم

اشترك الآن في دوراتنا المميزة طوال فترة الموسم الصيفي!

تواصل معنا بخصوص الدورات

22991133

مسابقة

رحلة في الكويت

التدريب: 14 – 23 أغسطس

التصفيات: 25 – 28 أغسطس

تستقطب المسابقة الفئة العمرية من (7) أعوام وحتى (11) عـــــام، وذلك لتعزيز ثقـــــافة التكنولوجيا، ونشر مفاهيم التكامــــل بين العلوم، لإنتاج وتطوير المشاريع فـــــي مجـــال الروبوت، وتنمية مهارات المشاركين بالمسابقة، من خلال إقامــة برامج تدريبية مميزة في هذا المجال.

يقوم المشارك ببرمجة الروبوت (MATATA LAB) للتجول بـــــه عبر متاهة، يقوم من خلالها بالمرور على عدد من معالم الكويت المختلفة، وإنجاز مهمة محددة عند هذه المعالم، وتجاوز العوائق والوصــول إلى الهـــــــــدف المطلوب بأسرع وقت ممكن على حلبـــة المسابقــــة.

تواصل معنا بخصوص المسابقة

69022133
عند نهاية موسم الموهبة والإبداع الصيفي يتمكن المشارك من التالي :استخدام المنهجية العلمية لحل المشكلات سواء بشكل جماعي أو فردي . تطوير مهارات التفكير الإبداعي واتخاذ القرارات والتخطيط وإدارة الوقت . استثمار الوقت من خلال إثراء المواهب وتعزيز الأفكار الابتكارية المتميزة .